رجل برج الثور كنوز : كنوز الأبراج : برج الثور : رجل برج الثور


رجل برج الثور


محل ثقة، حنون ومحب، مثابر ويعرف ما يريد، هادئ ومحب للأمان

يحب الاستقرار، الأشياء الطبيعية، التأمل، الرفاهية ومتع الحياة

لا يحب المقاطعة ، الضغوط ، التصنع ، العجلة والعزلة

يمتاز الثور بالصلابة، العمليّة، المثابرة وقوّة الإرادة .. لا أحد يقوده، لكنه يختار القائد الذي يتبعه ويثق به، ويتبعه بولاء شديد. ذو شخصية مستقرة, متوازنة ومحافظة. يتبع قوانين البلد الذي يعيش فيه ويعشق السّلام. مدرك للقيمة المادية لما يحيط به، ويحب الامتلاك، ويخاف من الوقوع في الديون. يعمل ما بوسعه للحفاظ على استقراره وأمنه، كما إنه يخشى التغيير.

الثور متوقد الذكاء، عمليّ أكثر مما هو عقلانيّ, لكنه ميال إلى تبني آراء ثابتة من خلال اتباعه لخبرات سابقة موثوق بها. بشكل عام شخصيّته جديرة بالثّقة وثابتة. حكيم، عادل، حازم وصلب في مواجهة الصعاب.

الثور صديق مخلص وكريم مع قدرٍ كبيرٍ من الحب.
لأنه عادةً مؤمن جدا بالرتب الاجتماعيّة، فهو نادرًا ما يتصادق مع أشخاص من خارج طبقته الاجتماعية. في الأغلب, الثور رقيق، معتدل المزاج، ودود، متواضع وهادئ، يكره الشجار، ويبتعد عن الأحقاد. لكنّ إذا غضب، ينفجر بشكل عنيف بحيث يصعب عليه ضبط النفس.

عاشق فوق العادة، ومدرك لحقيقة أحاسيسه الجياشة. يعد زوجًا وفيًا ومحبًا لبيته. الثور حنون أبًا أو أمًا . إذا قوبلت مشاعره بالاستهانة تحول إلى عدو شرس، ولكن يغفر بسهولة إذا حاول الطرف الآخر بذل الجهد لذلك.
يحب الثور المهن اليدوية والصناعية التي تتطلب العمل اليدوي. يمكن الاعتماد على الثور بسهولة، كما أنه عملي، منهجي وطموح. خُلق للوظائف الروتينية التي تتطلب الثقة وتحمل المسئولية. يمتاز الثور بالإبداع وأنه قادر على تأسيس المشاريع الضخمة. منتج ويعتمد على نفسه وليس على الآخرين. بعض مواليد الثور لديهم موهبة الغناء.

عزيزتى حواء الثور بطىء إلى حد كبير يزن أموره بالعقل لا بالقلب ، حذر من كل النساء وعاقل
إلى أبعد الحدود ويصل إلى قراره بهدوء ويجب عليك أن تتفهمى ذلك وتكونى أكثر إتزانا وحكمة فهو لا يرغب فى السقوط فى الهاوية ولا يحب التسرع والإندفاع فكونى على ثقة من نفسك وإلا فحاولى أن تتجنبى الوقوع فى الزواج من الثور.
لكنه إذا فضلك عن الأخريات وقام بإختيارك من بينهن فثقى فى أنه سوف يأتيك كل صباح حاملا فى يده باقة الزهور برغم أنك لم تقررى بعد الموافقة على الأرتباط به وهو لن يدخر وسعا فى نظم قصائد شعرية يرسلها لك فى بطاقات غير مدون عليها أسمه وهو واثق بأنه سوف تصلك وستعرفين أنه هو الذى أرسلها لديه قدرة عالية لتحديد جودة العطر الذى تستخدمينه لطيف إلى حد كبير يهتم بحبيبته ويقدس جمالك فحاولى أن تفتنيه بسحرك ، بنعومة شعرك وجمال بشرتك ستجدينه يبوح لك عما فى قلبه ومشاعره تجاهك ولسوف يجد الوسيلة التى يبرهن بها عن حبه.
أنت تعرفين الثور جيدا لا يريد أن يبعثر نقوده فى الهواء ولكنه
يعشق فى أن يراك جميلة وفاتنة بين أقرانك ولن يدخر وسعا فى أن يهدى إليك بين الحين والآخر هدية غالية.
الثور ليس حالما كالدلو ولا هوائى كالأسد ولا خيالى وبانى قصور فى الهواء كالحمل لكنه واقعى ولسوف يعرض عليك منذ البداية كل إمكانياته سيتحدث معك عن خريطة المنزل الذى ينوى أن يبنيه لك وعن راتبه وعن عمله وعن أساس منزلك بمنتهى الأختصار سيكون صادقا ومريحا لك ويؤمن حياتك ضد أية أخطار فأنت مع الثور فى أيد أمينه فلا تقلقى ، أستطاع أن يجنى ثروته من عرق جبينه كان يرسم حياته يوما يوما وكان يسير بخطى واضحه وهكذا يأتيه النجاح الحقيقى. يتحمل كل العبء ومشقة الحياة وما عليك إلا دور المنزل والمشاركة فى تأمين البيت الهادىء المستقر وهو لا يريد منك غير ذلك. وسوف يقدمك إلى الأهل والأصدقاء بأفضل تقديم الأمر الذى يجعل الأخرين يحسدونك على مكانتك فى قلب زوجك.
لا توجد لديه مشاكل ماليه وقد يصبح مليونيرا ولكنه على الأقل مستقر ولن يتعرض لأى هزات مادية ، يحب الظهور ويحب الطعام المنزلى ويكره المعلبات والسندويتشات ولهذا يحب أن تجيدين فن الطهى أو فلتبحثى من الآن على كتاب يعلمك الطهى.