امرأة برج الميزان كنوز : كنوز الأبراج : برج الميزان : امرأة برج الميزان
  • الدخول
  • التسجيل
  • إتصل بنا


امرأة برج الميزان


إذا تصرفت امرأة ما بطريقة مميزة للشخصية المترافقة مع برج الميزان ، فسيكون لديها ميل للخصائص المدرجة أدناه، بشرط عدم وجود تأثيرات أقوى من تلك الموجودة في برجها الشمسي كميزان.

المظهر
هي عادة نحيلة ولكنها منحنية
ذات عينين واسعتين
منخراها(ثقبا الأنف) مفتوحتان نحو الخارج بنعومة
ذات فم كبير حسن التكوين
أسنانها متساوية مع فرق ، في أكثر الأحيان ، بين سنيها الأماميين

السلوك و سمات الشخصية
مدركه جداَ لملامحها
تعتني بجسدها ومظهرها
تستخدم جاذبيتها الطبيعية لتحصل على ما تريد
تشرح آرائها بدبلوماسية ولياقة
ممتازة عندما تعمل كشريكة أو ضمن فريق عمل
تعشق الملابس و العطور الفاخرة
ذات قدرات ممتازة على التحليل
تكون منزلاَ جميلاَ

رأيتها ناعمة أو طيعة و سهلة فأعجبتك شممت فيها رائحة تشبه ورود الجنة كانت ترتدى ثيابا حريرية مزركشه بالدانتيل على بنطلون جينز فأعجبك فيها المسحة الرجالية والصورة التقدميه.
مالت عليك
بوجهها البشوش وهمست لك بصوتها الناعم الرنان فلم تتمالك نفسك في التروي والتفكير فقررت أنها هي الفتاة التي تحلم بها.
هى حقيقة ذكية وحذرة لن تظهر تفوقها عليك قبل الزواج منك كالوزير الذي يلعب الشطرنج مع الملك فيتراجع الوزير في نقل قطعه الشطرنج التي قد يكسب بها المعركة وبابتسامه خجولة ينظر إلى الملك.
لكن بعد الزواج لا تنتظر أن الأمور ستسير كما كانت من قبل فالمناقشات سوف تستمر طوال الوقت فى كل صغيرة وكبيرة فيما يتعلق بغزو الفضاء أو شراء ملابس جديدة وبالنسبة لمسألة الجدل والنقاش لابد أن تخرج منتصرة عليك وتقر أنت وبكل سرور بأنك كنت كخطأ وغير محق.
سترفض أن تترك العمل بعد الزواج وإن قبلت ذلك في فترة الخطبة لكنها سوف تتعنت في رفضها بعد الزواج يرجع ذلك لأن نفقاتها كثيرة وترفض هي بالطبع أن تكون عبء على زوجها فالزواج بالنسبة لها إتحاد إرادتين لمسايرة الحياة ولذلك لن تقبل أن تكون دمية في المنزل بل والأكثر من
ذلك ستناقشك في أعمالك وتقترح عليك حلول للمشاكل التي تواجهها.
نعم زوجتك تمتلك عقلية حادة وقدرة عالية على التحليل وليس عبثا أن الحمل - العقرب - الأسد - الثور يضعون زوجاتهم الميزان على كرسي الآلهه.
لطيفه وعاطفية ومنمقة بيتك سيصبح كالمنازل التي تشاهدها في الكتالوجات ومجلات الموبيليات كل شيء سيصبح متناسق من حولك.
الزهور على مائدة الطعام وحولها الأطباق تحمل ما لذ وطاب وعلى أضواء الشموع سوف تسمع الموسيقى الهادئة والأصابع التي تحمل الملعقة بالطعام تطعمك في فمك صدقني هذه هي الميزان وجرب بنفسك.