امرأة برج الثور كنوز : كنوز الأبراج : برج الثور : امرأة برج الثور


امرأة برج الثور


ميل للخصائص المدرجة أدناه، شرط أن لا يوجد في خريطة ولادتها تأثيرات أقوى من تأثيرات برجها الشمسي كثور

المظهر
تميل لأن يكون جسمها قصير ممتلئ قوي
لديها مظهر عام جميل ، و شعر يظهر على الدوام بحالة ممتازة
يمكنها أن تعيش باتباع نظام غذائي صارم كي تصل إلى النحافة
لديها طبيعة من الغموض تجاه نفسها لأنها لا تتباهى بجنسها كامرأة
ترتدي الملابس التي تمنحها الشعور بالرضى
لديها جسم قوي قادر على القيام بالعمل الشاق

السلوك وسمات الشخصية
منطوية على ذاتها
لديها شجاعة عاطفية وأخلاقية كبيرة جداَ
امرأة ذات إحساس عميق
تفضل الطبيعي عوضاَ عن الاصطناعي، مثل الزهور الطبيعية، و الحرير الطبيعي
و التحف الأثرية الأصلية ذات النوعية رفيعة المستوى

المرأة الثور حقا هى ملح الأرض بكل معنى الكلمة فهى بكر وطاهرة وتمتاز بنفس قوية تحافظ على كرامتها ولا تقبل الإهانة ، صادقة وواقعية كل
ما تبغيه من الحياه أن تجد الرجل الصادق.
لديها قدرة على تقبل كل الناس كما هم وبنجاح منقطع النظير تستطيع أن تتحدث مع العلماء ورجال الدين الورعين الطيبين وأصدقائها من مختلف النوعيات والطبقات.
إذا لم تكن عند حسن ظنها بك فلسوف تحزن على إنخداعها بك وتنغلق على نفسها ولكنها ليست غيورة ككل النساء اللائى يغتظن من أزواجهن الذين يتركنهن ليبحثوا لأنفسهم عن مغامرات عاطفية لن تندب حظها معك بل ستحاول أن تعالج الأمر بحكمة بشرط أن تحافظ على أن يبقى بيتها فى أمان واستقرار.
المرأة الثور واقعية تعشق الأفكار النيرة وتتفهم الأمور بذكاء تعرف أهدافها جيدا لا تحلم بالمناصب الدبلوماسية والدرجات العلمية وليست من الفلاسفة والباحثين برغم أنها فنانه ورقيقة المشاعر.
تحب الخبز الطازج والهواء النقى المنعش والإستيقاظ المبكر.
تجيد طهى الأكل الطيب والمتبل وسوف تكون سعيدا إذا تلقيت رسالة منها على مأدبة عشاء فى منزلها الدافئ فستجد أشهى المأكولات وألذ الوجبات فهى تؤمن بأن الطريق إلى قلب الرجل هو
المعدة.
مخلوق للأمومة وهذا ما يتناسب مع طبيعتها من هدوء وأتزان وصبر ، تحب أطفالها وتفرح بالأعتناء بهم لكنها لا تطيق تصرفات الأبناء فى فترات المراهقة وعليك أن تتدخل حتى لا تتوتر العلاقة بالمنزل فالأمر يتطلب الحكمة.
تحب التناسق والجمال وتكره الفوضى حتى ولو كان الأمر يتعلق بلعب الأطفال لكنها لينه معهم تداعبهم وتعلمهم النظام وتزيل الصعاب من أمام الجميع وهى واثقة من نفسها ومن عملها غير كسولة وقد تذهب إلى العمل لمساعدة زوجها فى تكاليف الحياة إذا تطلب الأمر ذلك.
الزوجة الثور هى رب أسرة حقيقى تفعل كل شئ من الفطائر وحتى الإهتمام بجميع أفراد العائلة تداوى كل شئ لديهم وتسهر على راحة الجميع من الجرح العادى وحتى القلب المجروح ألم أقل لكم بأنها إنسانة حقيقية بمعنى الكلمة.