امرأة برج الأسد كنوز : كنوز الأبراج : برج الأسد : امرأة برج الأسد


  • إتصل بنا
  • الدخول
  • التسجيل


امرأة برج الأسد


المرآة :
إذا تصرفت امرأة ما بطريقة مميزة للشخصية المترافقة مع برج الأسد ، فسيكون لديها ميل للخصائص المدرجة أدناه، بشرط عدم وجود تأثيرات في خريطة ولادتها الشخصية أقوى من تلك العائدة لبرجها الشمسي كأنثى الأسد.

المظهر
نحيلة وأنيقة
إذا كانت تعاني من عجز بدني، فإنها تستخدم هذه الإعاقة لمصلحتها،
جاعلة إياها جذابة
ذات جاذبية
تبدو على أنها تمتلك حساَ داخلياَ ملوكياَ
حسنة الهندام
تظهر بمظهر جذاب حتى في الظروف غير المواتية
تشع منها الكرامة و الرفعة

السلوك و سمات الشخصية
تحب التباهي بطرق ذكية
تمنح الثقة ومخلصة
لا تكون إطلاقاَ مطيعة أو هادئة في شؤون الحب و لكنها تمنح الاحترام و الدفء الالتزام العاطفي الحقيقي
تحب أن يكون كل شئ تفعله مثيراَ
كريمة بالعطف و الضيافة
تحب البيئة الرائعة
قاعدة اجتماعية
تحتاج إلى من يعجب بها
تستخدم المجاملة
لتحصل على ما تريد

من المؤكد أن هذه المرأة فى طفولتها لم تكن مثل أقرانها من الفتيات ولذلك تحولت إلى واقع حقيقى ملموس من الموضه والذوق الرفيع وأنت أيها الرجل إذا كان لديك شئ من نقص فعليك أن تسرع بالإبتعاد عن هذه الملكة فمحاولاتك لتحويل المرأة الأسد إلى قطة منزلية لطيفة أليفة أمرا محكوما عليه بالفشل مسبقا.
ولكى تفوز بإعجاب المرأة الأسد يجب عليك إبداء الإهتمام الزائد والرعاية الكاملة بالحديث المعسول فلا تنس أنك فى حضرة الملكة أما إذا قدمت لها هدية فأهتم بالوقت الذى تقدم فيه هديتك والطريقة التى تقدمها بها فلابد وأن تكون أنت الأمير الذى يقدم للملكة عظيم الاطراء بالطريقة الجذابه والملفته للنظر وكيف لا تختار الملكة أعظم أمير داعب مشاعرها.
عزيزى الرجل لا تلقى باللوم على زوجتك الأسد حينما تقف وقفة كبرياء وتكبر وغرور فهى وريثة الأمراء وهى أفضل بكثير من كل من حولها وهل يتساوى الملوك والرعاع ؟
زوجتك الأسد يا عزيزى لن تراها
فى ثياب منزلى متسخ من المطبخ أو ترى على رأسها لفائف الشعر بل ستراها دائما متأنقة جميلة تهتم دائما بأن تبدو أمام زوجها ملكة كما رأيتها أول مرة لكنها سوف تضيع الكثير من أموالك لتكون بهذه الصورة فالمرأة الأسد دائما تمتلك الكثير من الثياب التى تمثل أخر صيحات الموضة كالمعاطف الفرو النادرة والقفازات والقبعات الغالية الثمن كما أنها لا تحب أن ترى رصيدك فى البنك يزداد بل ستسعى دائما إلى تغيير الحلى المتنوعة فحاذر أن تستجيب لكل رغباتها وتضيع ثروتك الضخمة من الأموال بل إقنعها بتدبر الأمر بالمنطق والعقل.
زوجتك ربة منزل رائعة فمائدتها مائدة ملوك وكل ضيوفها يشعرون بجاذبية خاصة تجاهها أما بالنسبة لها فهى تحب أطفالها بعنف تخاف عليهم وتضحى بنفسها من أجلهم فى حين أنها قاسية معهم فيما يخص الدراسة.
بالطبع فهم أمراء فى حضرة أمهم الملكة.
مخلصه هى لك طالما واثقة فى تصرفاتك وبخاصة تجاه الجنس الآخر ولكن حاذر من مجرد خداعها فلديها القدرة على الدفع
لك بنفس العملة التى عاملتها بها.
فأياك أن تحاول مغازلة صديقة لها حتى ولو بإبتسامة حينها ستقوم العاصفة التى قد تدمر حياتك وتهدم بيتك وإن لم تكن تصدق حديثى فجرب ولكن لا تلومن إلا نفسك.