كلمات أغنية انت مو ظالم

انت مو ظالم حبيبي انت كل الظلم
انت يا جرحي وضيقي انت ظلم الظلم
ويش اسوي فيك قلي حط نفسك في محلي
انا من ظلمك بموت وانت بين الناس خلي ..

قلتلك هاذي حياتي وانت ادرى الناس فيه
كل ماضي بذكرياتي لك بأحلامي هديه
قلي وش غير مسارك ليه تعذبني بقرارك
انا من ظلمك بموت وانت بين الناس خلي ..

انا لو قررت اهاجر عن هواك اشقيت روحي
لاكن الاحساس قادر يرحل ويترك جروحي
ليتني عنك اطير واترك الظلم الكبير
انا من ظلمك بموت وانت بين الناس خلي ..


Alladin.net



المزيد من المقالات

كلمات أغنية اشتقتلك

كلمات أغنية اشتقتلك

اشتقتلك وانت ما تسأل ابد فيني مدري من اللي خذا وقتك ولا جابك ابيك تبقا معي وتحظن ايديني تعال عندي امانه واترك غيابك لوهو بكيفي ابد ما تغيب عن عيني وانا بعد راح اصير اقرب من اهدابك يا شمس عمري حرام انك جافيني البرد عذب خفوقٍ كان يدفابك ليتك تخلي الجفا وترجع تناديني واوعدك اني احبك حب يزه

المزيد
كلمات أغنية اقولك شي

كلمات أغنية اقولك شي

اقولك شي وتصدق .. انا والله ما افرق مابين روحي وبين روحك .. تصدق ولا لا تصدق اساساً لو تجرحني .. وانت الي تريحني لأنك لو تروح بعيد .. بعدك ما يفرحني تقاسمنا الشقا والشوق .. ذا عاشق وذا معشوق تصدق حبك اكرمي .. علمني اناظر فوق اقولك شي وتصدق .. انا والله ما افرق مابين روحي ومابين روحك .. تصدق

المزيد
كلمات أغنية الشوف نعمة

كلمات أغنية الشوف نعمة

الشوف نعمه بس شوفك نعمتين لأنك اغلى من سكن بين الضلوع هذا حالي وانت غايب ليلتين وش بقول ان غبت عن عيني اسبوع انا ويني بسألك إلا انت وين ماحسبت العين تضمى او تجوع جيتلك شايل بقلبي كلمتين ارتبكت وما نطقت إلا دموع في غيابك وجه هالعالم حزين الهموم اشوفها من كل نوع لك بقلبي شوق اهات وحنين

المزيد
كلمات أغنية زعلان خلي

كلمات أغنية زعلان خلي

زعلان خلي عليه .. من يراضيه ليٌه تكفون جيبوا حبيبي .. لا يروح من يديٌه بلغوه اني نادم .. واني مخطي وظالم بس ابي منه فرصه .. اعتذر وانتفاهم انا ادري اني مكده .. وماخذ علي بخاطره روحوا قولوله ترى .. العفو عند المقدره بلغوه اني نادم .. واني مخطي وظالم بس ابي منه فرصه .. اعتذر وانتفاهم قولول

المزيد
كلمات أغنية عزيز

كلمات أغنية عزيز

وينك يا محروم .. وينك يا مجروح عزيز قلي كلمه .. نال حبي طبعه وينك يا محروم .. وينك يا مجروح حكيم قول وحكمه .. اذا قال اسمعه واطيعه وافهمه .. قمر حوله نجوم مميز بأسمه .. يطيعوه ربعه له عندي وضعه .. ومن عالي القوم رقيق كنه نسمه .. وفي كوني شمعه من المولى رحمه .. ويجلي لي الهموم

المزيد
كلمات أغنية مسامحهم

كلمات أغنية مسامحهم

مسامحهم على جروحي .. على نوحي .. على قسوة مشاعرهم مسامحهم على همومي .. على لومي .. على جفوة ضمايرهم محد يدري ابد منهم .. بنار الحب واسراره .. وكلٍ له اعذاره الله الغني عنهم .. مسامحهم .. مسامحهم .. ومن يسأل عن اعماقي .. عن اشواقي .. رضيت او نويت ازعل ومن يسأل عن اشجاني .. عن احزاني .. بقيت او

المزيد
كلمات أغنية مليون بوسه

كلمات أغنية مليون بوسه

مليون بوسه فوق راسك وخدك ادري حبيبي ليه شايل وزعلان باين من اسلوبك معاي وردك انا يبه اسف اذا كنت غلطان حيرتني مابين لعبك وجدك احيان تذكرني وتنساني احيان خل اللعب وياي مانيب قدك خلان احنا نعيش ونموت خلان قال المثل ان رحت اصلك يردك وانا اعرفك زين طيب وانسان مليون بوسه بين خدك وخدك وتبق

المزيد
كلمات أغنية هلا

كلمات أغنية هلا

هلا باللي لا شفته يغير فيني الاحساس احس انه هو عندي بكل الناس هلا يا قرة عيوني هلا يا درة الالماس بقربك تسعد ايامي وغيابك حيل يشقيني حبيبي لا تجاملني يا عمري رد لي الانفاس ابي منك كلمه تريحني ما دامك ساكن فيني انا ياروحي حبيتك مع حبي لقدك المياس تعال وخل عنك الناس

المزيد

نحن نستخدم كوكيز خاصه بنا و بأطراف أخرى لتحسين خبره المستخدم فى موقعنا و أيضا هى ضروريه لإتمام بعض العمليات التى يطلبها المستخدم على الموقع إذا إستمررت فى التصفح فسوف نعتبر أنك توافق على إستخدام الكوكيز. يمكنك الحصول على المزيد من المعلومات هنا. x