كلمات أغنية مليون بوسه



مليون بوسه فوق راسك وخدك
ادري حبيبي ليه شايل وزعلان
باين من اسلوبك معاي وردك
انا يبه اسف اذا كنت غلطان

حيرتني مابين لعبك وجدك
احيان تذكرني وتنساني احيان
خل اللعب وياي مانيب قدك
خلان احنا نعيش ونموت خلان

قال المثل ان رحت اصلك يردك
وانا اعرفك زين طيب وانسان
مليون بوسه بين خدك وخدك
وتبقا النهايه كلها زلة لسان



المزيد من المقالات





نحن نستخدم كوكيز خاصه بنا و بأطراف أخرى لتحسين خبره المستخدم فى موقعنا و أيضا هى ضروريه لإتمام بعض العمليات التى يطلبها المستخدم على الموقع إذا إستمررت فى التصفح فسوف نعتبر أنك توافق على إستخدام الكوكيز. يمكنك الحصول على المزيد من المعلومات هنا. x