رجل برج القوس كنوز : كنوز الأبراج : برج القوس : رجل برج القوس
  • الدخول
  • التسجيل
  • إتصل بنا


رجل برج القوس


أنت امرأة سعيدة الحظ أن ترتبطي برجل من مواليد برج الحظ أقصد برج القوس ولكنه في الحقيقة هو برج الحظ فحتما ستصدقين عندما تصادفين لمرات عدة شيئا يتألق على الرصيف وتنحنين لالتقاطه فإذا به سلسال من الذهب مرصع بالماس أو يذهب زوجك مع فريق عمل لاكتشاف منجم ذهب فيعثر على مخبأ يورانيوم.
عندها فقط تعلمين بأنك قد تزوجتي الحظ.
فزوجك القوس لديه الكثير من الأصدقاء والمعارف وليس لديه أي أعداء تقريبا وهذا هو السبب الرئيسي في مزاجيته المرحه أما حظه في النساء فهو سيء الحظ تقريبا والسبب يرجع إلى كل النساء اللائي تسئن فهمه ولا تأخذ حديثه بمحمل الجدية ولا تنسى أنك قد وقعتي في ذلك الخطأ أيضا فلم تستطع فهمه جيدا.
لكي تتمكني من إيقاعه في شباكك لا تكوني غيورة عليه ولا حكما على كل تصرفاته فليس هناك داعي للأسئلة التي تلقى بها في وجهه عندما يعود إلى المنزل في مساء كل يوم لأن ذلك يصنع المشاحنة والغضب.
لا
تتوعديه ولا تهدديه ودع له بعض من الحرية ، وانظري إلى عالمه في مرآتك ، أقبلي شروطه وحاولي أن تكوني كما أرادك هو نشيطه ، سريعة الحركة محبه للأسفار والزيارات والنزهات كونى كريمه معه في كل تصرفاتك فهو يحب الكرم والكرم الزائد.
أحملي وجها مرحا بشوشا فهذا كل ما يحلم به في حياته وفى دنياه فهو يعيش من أجل المرح والضحك وأنت نصفه الآخر فشاطريه ضحكته بشرط أن تكون من قلبك وليس شفاهك وأعلمي أنه إنسان صادق ولا يحب المحاورة والمواربة.
زوجك يحب الرياضة وهذا يجعل لديه راحة نفسيه ومزاجا عاليا وأنت كذلك لا بد وأن تحبي الرياضة حتى ولو متابعة ما يرغب فيه ولا تنسى أن زوجك يحب مطالعة الكتب ويحب أيضا النساء المثقفات في كل أمور الحياة.
أقبلي منه انتقاداته حتى ولو كانت لاذعة بعض الشيء فتلك قواعد اللعبة ولن تختاري جزء منه وتـتركي الآخر فزوجك كل لا يتجزأ لا تجعلي أطفالكم حملا يقيد حركتكم نعم هو محب
جدا لأطفاله ويمنحهم الاهتمام الزائد وبخاصة الذكور منهم وهو لطيف ومحب الصغار ولا يحب منهم تعلم الكذب لكنه في الوقت نفسه إنسان منطلق وأنت تعلمين ذلك فقد يدعوك إلى حفلة سينما أو مسرح أو عشاء بالخارج فلا تجعلي أطفالك حجة لرفض دعوته لأنه حتما سيغضب وأنت تعرفين جيدا نتائج غضبه.
متفائل وعاشق للحرية،ودود وخفيف الظل،أمين ومستقيم،عقلاني وفلسفي يحب السفر، الدخول إلى صلب الموضوع، الحرية، القوانين، والإحساس بالأشياء ،لا يحب البعد عن النظريات، الارتباط بالبيت، القيود، البطء، والتفاصيل
للقوس نظرة متفائلة في الحياة. مفعم بالحيوية، متعدد المواهب وجسور. يحب المغامرة واكتشاف كل ما هو جديد وغير مألوف، وتشده الأسفارالاستكشافات. عقله متفتح دومًا للأبعاد الفكرية الجديدة. طموح ومتفائل، ويحافظ على نظرته المتفائلة، حتى عند تحطم آماله. القوس محترم وجدير بالثقة، صادق، كريم ومخلص، ويسعى دومًا لتحقيق العدل. يساند المظلومين، ويناضل في سبيل القضايا التي يؤمن بها. يسعى دومًا للحفاظ على استقلاليته يمتاز القوس ببعد النظر، ويحسن الحكم على الأمور. قادر أن
يكون محاورًا لبقًا. يؤسس للمشاريع الجديدة. ولديه رغبة دائمة لإدراك كل ما هو جديد. سريع البديهة ومبدع. تجده في أحسن حالاته إذا عمل مع من يكمّل شخصيته. قوي الإرادة ومنظم. كريم، ولكن بوعي وحرص. القوس موضع ثقة الآخرين، صريح، شهم، ومسؤول هذا المزيج من الخصال يشكل شخصية قادرة على إنجاز المشاريع التي تقودها دومًا.
المهنة :يلائم القوس العمل في مهن مختلفة. فهو مدرّس وفيلسوف بالفطرة. كذلك يناسبه العمل في القانون، السّياسة، الخدمات العامّة، الإدارة الاجتماعيّة، العلاقات العامّة والإعلان. يجذبه السفر والاستكشاف، فيعمل في المجالات التي تتطلب التنقل المستمر. كذلك ينجح في أن يكون موسيقيًا أومدرّبًا رياضيًا
الحبّ : القوس صادق وواضح في الحبّ وتقليدي بعض الشيء. إذا كان موفّقًا في زواجه، يغدو زوجا مخلصا وأبا محبًا. يحتاج دومًا إلى الشعور بالحرية. وكثرة أعماله ومشاغله تكون على حساب عائلته وشريك حياته. تنافس أنثى القوس شريكها، حتّى وإن كانت لا تعمل خارج المنزل. وتعد ضعيفة في التعبير عن مشاعرها وقد تتهم أيضًا بالبرود.