رجل برج العذراء كنوز : كنوز الأبراج : برج العذراء : رجل برج العذراء


  • إتصل بنا
  • الدخول
  • التسجيل


رجل برج العذراء


رجل علمى ومادى وليس لديه وقت يضيعه فى إلقاء القصائد الشعرية تحت نافذتك ومن أخبرك بأنه سيصعد السلم الذى ألقيت به ليصعد عليه إلى شرفتك ؟ هذا الرجل ليس روميو ولم يسمع بعشق قيس بن الملوح قط.
إن هذا الرجل لا يتأثر بكل العبارات والمعانى والعواطف الجياشه والمشاعر الملتهبه كما أن ملاحقتك له ودلالك الأنثوى ومشاعرك الفياضه لن تغير منه مطلقا لأنه بطبيعته يخاف من الدخول فى مشاعر الحب وهكذا يسعى دائما إلى الفرار والهرب لأنها هى الوسيلة المأمونه بالنسبة له ولكن ماذا عليك لو سارت قصتكم بتأن معقول ومشاعر حب متزنه وأشواق هادئه لا شك فى أنك ستنجحين فى إذابه الجليد جربى ربما يكون ذلك الحل الوحيد .
لا يتأثر الرجل مواليد برج العذراء بموضوع زواجه من عدمه فبإستطاعته أن يبقى أعزب طوال حياته دون أن يشعر بعدم الراحة مبدأه فى الحياة العفه ولن يتخلى عن ذلك إلا فى سبيل إمرأة هى جديرة به حقا.
الرجل العذراء يعطى لنفسه
فرصة كبيرة للتفكير فى شريكة حياته ويعلم أن هذا أمر صعب المنال لكن نظرته للحياة نظرة متوازنه فاياك يا عزيزتى من خداعه أو الكذب عليه ولو كان هذا مزاحا فهو لا ينسى بل يختزن المواقف فى عقله ويراك جيدا وكأنك على راحة يده.
لست على حق عندما ظننتى أن هذا الرجل بلا قلب نعم أعلم جيدا بأنك قد بذلت المجهود الكثير فى التأثير العاطفى عليه لكنه سيبقى فترة أطول من ذلك لا يبدى أنه مغرم بك هكذا هو دائما حبه لا يحتمله أحد غيره لكنه حينما يشعر بأنك أختياره الأفضل سوف يجعلك تفهمين ذلك بحنانه المتوازن الذى سيحطمك به فيحطم كل ألام الحياة السابقة وستكونين أنت معشوقته الوحيدة وسيضحى من أجلك وسيبقى مولعا بك طول العمر.
ثقى فى أنه لن ينظر إلى غيرك أو يحاول مضايقتك أو إثارة نار الغيرة فى قلبك بل سيعمل بكل طاقته لإسعادك وتذليل المصاعب من أجلك وطلبه الوحيد فى ذلك أن تظلى بجانبه الزوجة والأم
والحنان.
يا عزيزتى لماذا خرجت فى الصباح بعد ذهابه إلى العمل لزيارة صديقتك دون الإستئذان منه ؟ وهل يصح أن تترك منزلك بدون تنظيف ؟ فحاذرى أن تفعلى ذلك مرة ثانية فزوجك العذراء يمقت أن يعود إلى المنزل ولا يجدك به نعم هو يمقت النزاعات لكن لا تذهبى أنت بعيدا بتصرفاتك ولن يثير فضيحة ولا حتى يرفع صوتا عاليا فيسمعه الجيران ولن تصلح معه كل دموعك وتوسلاتك فلقد غضب هذه المرة منك فلا تحطمى ذلك الأنسجام بينكم لأنه فى المرة القادمة لن يعود من جديد.
لا تغضبى من زوجك عندما يمرر أصابعه فوق المنضدة بعد عودته من العمل ليتأكد من تنظيف الغبار فهذه هى عادته فأحترميها أما بالنسبة لهديته فلا تبدى نقدا لاذعا لسوء إختياره وإستقبلى أنت نقده بإبتسامه وأعلمى أن زوجك العذراء ليس نبيا وهذه هى الحياة.

متواضع وخجول، دقيق وموضع ثقة، عمليّ ومجتهد، ذكيّ ومحلل
يحب الأطعمة الصحية، القوائم، كل ما هو صحي ومفيد، والنظام
لا
يحب المخاطرة بالصحة، الخسة، الفساد السياسي، والتردد
مواليد العذراء شديدو الذكاء، يمتازون بالدقة والحكمة والصبر. يغلب على مواليد العذراء الطابع المحافظ في شتى مجالات حياتهم. رغم مظهرهم الخارجي الذي يغلب عليه البرود، لكنهم في حقيقة الأمر يمتازون باللطف والرقة. لكن التعود على كبت المشاعر وإخفائها يؤدي بهم إلى خلق علاقات سطحية مع الآخرين وإلى قلة عدد الأصدقاء.
مواليد العذراء يمتازون بالعقلانية والمنهجية والمنطقية في أسلوب تفكيرهم. يسخّرون ذلك في تحليل أكثر المشاكل تعقيدًا. اهتمامهم الزائد بالتفاصيل قد يشغلهم عن القضايا الأهم، وتؤدي بهم هذه الدقة المفرطة إلى البطء في تنفيذ مشاريعهم. لكن بشكل عام، مواليد العذراء لديهم مواهب إبداعية شاملة، ولديهم القدرة على رؤية القضايا من زوايا مختلفة، ويحترمون وجهات نظر الآخرين.
يخفي المولود تحت هذا البرج عواطفه مهما كانت جياشة بقناع من البرود. وسبب رفضه الاستسلام لهذه العواطف عدم ثقته بالآخرين أو بنفسه أو بأحكامه الخاصة. مواليد هذا البرج كالمياه العميقة الغور التي تسري بهدوء. يمتاز بأسلوبه المتواضع، الواعي والمتحفظ. ويعد محاورًا جيدًا، حكيمًا، وقادرًا على فهم مشاكل الآخرين. يتمتع كلا الجنسين في هذا البرج بالجاذبية والوقار. كما يكنون كل الحب لزوجاتهم وأزواجهم.
مميزات العذراء تناسب عمله كمرؤوس أكثر منه كقائد. يستخدم التكتيك والتخطيط لبلوغ أهدافه. لديه القدرة على العمل في مجال الفنون والعلوم واللغات. كما أن اهتمامه البالغ في الإحصاء يؤهله للعمل في مجال الحسابات. كما أنه يجيد العمل في مجال التحرير، الفيزياء، التحليل الكيماوي، الطب، التمريض، علم النفس، التدريس والتكنولوجيا. ولدى أنثى العذراء الميل للعمل في مجال الأزياء والموضة.