رجل برج الحوت كنوز : كنوز الأبراج : برج الحوت : رجل برج الحوت


رجل برج الحوت


أنت حقا سعيدة الحظ لأن زوجك لديه القدرة على ركوب الموجه وبانتظارك المجد والثراء فالرجل الحوت بمقدوره أن يصبح كل شيء وهذا يرجع إلى حزمه وإرادته وبعد نظره هو ليس بالكائن الضعيف لكنه يعيش طويلا بين أحلامه تاركا حياته تذهب كما يشاء دون استقلاليه أية موجه يستطيع أن يركبها بصراحة ليس كل الحيتان تستطيع الارتباط بهم فالحوت عموما يستطيع أن يعيش على قطعة خبز وكفى لكن كثيرا من النساء لا يعجبها هذا النوع من الرجال ولن تستطيع الاستسلام لذلك.
وهنا يجب أن نشير إلى أن الحيتان أنواع ، نوع ناجح جدا في حياته العملية ولا يعطى اهتماما كبيرا لأسرته ويلقى بمسئولية المنزل على زوجته لأنه منشغل لدرجه كبيرة بأعماله مثال لذلك أينشتاين وجورج واشنطن ، أما النوع الثاني ذلك الحوت الذي سيعود فى تمام الثانية ظهرا ليتناول الغذاء ويتمدد على الفراش حتى المساء فيستيقظ ليبقى أمام التلفاز.
لاحظي أن الحوت لا يعطى رأيا خاطئا أو غير منطقي بل لديه عقل
رزين يستطيع أن يمنحك النصيحة الصحيحة وجاهز دائما لحل المشاكل ولن يبدى أي اشمئزاز أو استنكار تجاه أي مخلوق كان صغر شأنه أو كبر.
هو يحفظ السر جيدا حتى ولو لم تطلبين منه ذلك ولكن أحيانا يقع في خطأ الثرثرة فيفشى سرا لكم دون أن يشعر بأن ذلك سيغضبكم منه.
لديه حساسية كبيرة تجاه القضايا التي تدور حوله قد لا يظهر ذلك على معالم وجهه ويخشى من الأصدقاء اللجوجين والجيران اللحوحين وهذا ما يزيد من ألامه فلا تجعلوه يبكى في داخله لأنه لن يريكم دموعه بل سيتأثر كثيرا ويحزن من داخله.
تذكري دائما أن زوجك الحوت قد يتحمل كثيرا لكنه سيغضب ولن تكون نتائج غضبه جيدة قد تستحوذ عليه حاله خوف من إيذاء مشاعرك لأنه حساس جدا ويعرف أن غضبه سيجلب شديد الألم إلى نفسك وهنا يفضل أن يحزن لأيام دون أن يسبب لك أي ألم نصيحتي لك أن تتركي كل ما في يديك وأن تتفانى في مصالحته والاعتذار إليه
والترويح عنه عندها حتما ستفرج أساريره ويذهب الغضب ويعود إلى طبيعته لأنه لا يتحمل أن يغضب منك.
الحوت رجل كثير الشرود لكن هذا لا يستدعى القلق فلا تقلقي من تصرفاته بشأن تبذيره للنقود أو تضييع ممتلكاته وعدم الحفاظ عليها وهنا يأتي دورك في ترتيب أموره وشد حزامه عندها سيمنحك ثقته وحياته طوال العمر فحققي له أمنيته بشأن المستقبل وبسمه من وجهك الجميل وكوني ذكيه وهو لن يبخل عليك وسيهديك العالم بين يديه بما يحمله من ماض أو مستقبل.
رجل الحوت خيالي وحسّاس عطوف وطيّب يحب الغير ويتعاطف معهم خيالي وذو حس صادق يحب التأمل، الغموض، والأمور المضحكة لا يحب الوضوح، النقد، الحيرة، ادعاء المعرفة، والتحذلق الحوت ذو طبيعة رقيقة، صبورة، وطيّعة. لديه الكثير من المزايا والخصال الحميدة، كما أنه ودود, حنون, ويتعاطف مع الآخرين في معاناتهم. يحبه من حوله نظرًا لطبيعته الهادئة والمسالمة التي لا تشكل خطرًا أوتهديدًا لمن يفوقه قوةً. يتأقلم الحوت مع المحيط دون أن يحاول تغييره، كما
إنه لا يبادر إلى حل المشاكل بل ينتظر أن تأتي الأقدار بالحلول. الحوت أيضًا دائم الإنشغال بمشاكل الآخرين عن مشاكله الخاصة. تميل طبيعة الحوت إلى الإنصراف إلى الإهتمامات الفكرية والخيالية. كما إنه يعيش في عالم الأحلام، وهو بعيد كل البعد عن أرض الواقع. حيث يستطيع في عالمه الخاص أن يحقق الرضا الذاتي. هو عاطفي أكثر منه منطقي، غريزي أكثر منه عقلاني. كما أنه يكره القيود والروتين. الحوت متنوع المزايا، سريع الفهم، ويجيد الإصغاء والملاحظة. يتجاوب مع الأفكار والأجواء الجديدة. تجتمع كل هذه الصفات لتصنع القدرة الإبداعية لدى مواليد الحوت في مجال الأدب والفن.