رجل برج الأسد كنوز : كنوز الأبراج : برج الأسد : رجل برج الأسد
  • الدخول
  • التسجيل
  • إتصل بنا


رجل برج الأسد


الأسد كما تعلمين سيدتى أنه يمتاز بسحره وجاذبيته الخاصة والتى لا يضيعها أبدا ولذلك سيحلق أمامكم مفتخرا ومزهو آب نفسه لأن ذلك سيشعره بسعادة ما بعدها سعادة.
وهو بطبيعته مهووس بالمغامرات العاطفية سيركض أمامك يلهث وراء ومضة غرام عاطفى وبخاصه إذا كنت تتمتعين بالجاذبيه التى يعشقها وبناء عليه سيقع لا محاله فى شباكك وعندها سيتحول من أسد يرعب العالم بزئيره إلى قط أليف.
لكن الأسد كما تعلمين أيضا أنه مغرور أو غروره هذا لا حدود له فإذا كنت ترغبين فى الأرتباط به فلا بد وأن تعلمى أنك ستتركينه يقرر عنك كل شئ : أصحابك ، ملابسك ، كيف تقضين أوقاتك ، كما أنه لن يتركك تتصرفين فى أى أمر بدون إستشارة و أعلمى بأنه سيسألك عن المكالمات الهاتفية طول النهار وماذا دار فى الحديث ؟
لا تحاولى أن تفكرى فى أى أمر بدونه لأن ذلك لن يعجبه أو تجلسين بجواره ولا تعيرنه أى إهتمام ثقى فى أنه لن يسامحك فكيف
يسامح من لا يشعر بوجوده وهو سيد المكان وحاكمه.
حياتك العائلية مع الأسد من الممكن أن تكون وردية وذلك بأبداء العواطف الدافئة وتقديره وأحترامه كما يبغى ويشتهى عندها حتما سيكون كريم معك وسيحقق لك رغباتك لكن الرجال الأسود مزواجون بفطرتهم سترينه مفتون بالجمال فى الجنس الآخر أو أية إمرأة تهتم به وقد يضعف أمامها فى أى لحظة وقد يسبب الإساءة لك وهنا لا بد وأن تبعثى فيه روح الغيره فهذه هى الوسيلة الوحيدة التى ستجعلك ملكة متوجة على قلبه وبخاصة أن الأسد مفرط فى الكسل فلما يذهب إلى إمرأة أخرى فى حين أنه يمتلك واحدة فى المنزل ؟ ألم أقل لك أن الحياة مع الأسد ستكون حياة وردية لكن لا تنس يا عزيزتى ما تحمله الورود من أشواك.
حظ الأسد عاثر فى النسل فهو غالبا لا يملك الكثير من الأطفال كما يرغب أو هو عاقر على الإطلاق برغم أنه شغوف بحب أولاده والإعتناء بهم إلى أقصى الحدود إلا أنه قد
يترك ذريته ويهرب إلى عائلة أخرى لا تقلقى فأنت تعرفين جيدا كيف تعيدين أسدك إلى عرينه مرة أخرى.
لا تنسى أن زوجك الأسد يمتلك مؤهلات نادرة وصاحب أياد ذهبية ستصلح لك قفل الباب الذى كسر وصنبور الماء الذى يرشح والتليفاز الذى تعطل.
هل تعلمين الآن أى كنز هو زوجك ؟ أعتقد أنه زوج جيد وصفقه ليست خاسرة.
كريم وحنون، مبدع ومتحمّس، واسع الأفق ومتفتح ،مخلص ومحب
يحب المغامرة الفكرية، الحياة المرفهة، الأبهة والعظمة، الأطفال، والأدب
لا يحب الروتين اليومي، الأشخاص محدودي الأفق، الضيقة المادية، والوضاعة
الأسد مهيمن، شديد الإبداع، واجتماعي من الدرجة الأولى. وتظهر هذه الصفات في الأسد اكثر من غيره من بقية الأبراج. الأسد ملك الغابة، ومواليد الأسد هم أيضًا ملوك بين الناس. يمتازون بفخامة الأسلوب والعظمة والشهامة. الأسد ولد إما للقيادة أو للدعم أو للثورة ضد الأوضاع الراهنة.
يكون الأسد في أوج فعاليته عندما يكون في مركز السلطة. يخلص له من يتبعه لجاذبيته الشخصية
وأدبه الجم. قادر على منح أتباعه الإحساس بالثقة والأمان وبأنه يقف على أرض صلبة. طُموح ومثالية خطط الأسد قد تثبط من عزيمة أتباعه، ولكن قدرته على الوصول إلى قلب المشكلة وحلّها تطمئنهم. النكسات تقوي من عزيمة الأسد. فهو قادر على تحقيق أهدافه، ويستخدم كل طاقاته وإبداعه في ذلك، دون أن يراوده أدنى شك. مواليد الأسد بشكل عام قوة نحو الخير لمثاليتهم وإنسانيتهم. الأسد الورع متمسك بشدة بمعتقداته ومذاهبه بشكل تقليدي ومبالغ فيه.
في حياته المهنيّة، ينجح في أيةّ وظيفة لها مستقبل، وقادر من خلالها على احتلال مركز الصدارة. في السياسة، لا يقنع بوضع أقل من مركز قوي في الحكومة. في مجال إدارة الأعمال، هو رئيس مجلس إدارة شركته أوعلى الأقل مدير. الأسد قادر على التنظيم والإشراف, وعلى عاتقه تقع مسؤولية وضع الأسس للمشاريع الجديدة. في الفن, هو إما نجم معروف أو رسّام، أو قائد لفرقة موسيقية.
يمتاز الأسد في علاقاته بالتفتح, الإخلاص، الأصالة، والثقة. الأسد كائن اجتماعي, تلقائي، طيب القلب، عطوف وصريح. وعلى الرغم من لطفه الظاهر، فإنه يفقد ثقته بالأشخاص الذين يخيبون آماله.