برج الأسد كنوز : كنوز الأبراج : برج الأسد
  • الدخول
  • التسجيل
  • إتصل بنا


برج الأسد


برج الأسد ( 23/6 - 22/8 )

الكوكب : الشمس
ارقام الحظ : 14- 13- 32-41- 50
الاحجار : الياقوت،العنبر
البرج : ناري
يتوافق مع : القوس - الحمل،الدلو
الاعمال الملائمة : مدراء، مهندسين معماريين، مخترعين، مدرسين، رياضيين ومدراء
ايجابيات : كريم، دافئ القلب، مبدع، حماسي، واسع العقل، وفي محب
سلبيات : يحب المفاخرة والغطرسة، متسلط، يتدخل بشؤون الغير، متشدد وغير صبور

المواصفات العامة :
ماذا تعرف عن ملك الغابة ؟ لا شك إنك ستقول أنه أقوى من فى الغابة عقلا قبل الجسد تبدو عليه المهابة فيسعى الجميع إلى تلبية رغباته وهم سعداء فى تقديم خدماتهم له.
فى سلوكه أمتزجت صفتان : الكسل الملوكى والحركة السريعة إنها صفات الملوك ولما لا يفعل ذلك وهو محكوم بالشمس كوكب السلطة والسيطرة وإلقاء الأوامر لكن لا بد وأن يظهر من لا يخضع له وهنا المحك فيزأر الأسد لجرح مشاعره.
هو لا يستطيع
أن يتحمل كل الهموم أو الإنتقادات التى تتعلق بسلطته أو كل جرح لكرامته وخصوصا أنه يعطى أهميه كبيرة لهذه الكرامة قبل أية أعتبارات أخرى.
يعرف جيدا كيف يتصرف ليجعل من نفسه نقطة أهتمام لكل من حوله لكنه يحب أن يحتفظ بالمكانة الأولى ويبخل على الآخرين بالمكانة التى يستحقونها ويحزن عندما ينقلبون عليه يحول الموقف إلى موقف درامى فالأسد يحسن إستثمار جميع الأوضاع ويلقى بالفشل على الآخرين فهو لم يخطأ ولكنهم لم ينفذوا ما أمر به بدقة.
الأسد فخور دائما بنفسه ذو مشاعر مليئة بالفخر والعزة جرب أنت حاول أن تبدى عدم أهتمامك به ولاحظ ردود أفعاله سوف يرعبك زئيرة وهو يتمطط أمامك ليولد الفخر لذاته.
إنه وحش مخيف يعبر عن نفسه بزئيره العاصف.
تعرفه من نظرته الكسوله والكذوبه فى نفس الوقت ومشيته المتفاخرة الرصينة التى تعكس ليونه الهر فى حركته.
وجميع الأسود يحبون التسلط والسلطة وينظرون إلى موت البسطاء على أنه أمر عادى كلامهم سريع وكأنه أوامر مواليد برج الأسد
يعتبرون أنفسهم أذكى من مواليد الأبراج الأخرى ولذلك موكل إليهم إدارة حياة الناس من حولهم فيعملون بالسياسة والدبلوماسية ويظهرون إبداعا فى ذلك يستطيعون حل المسائل الحياتيه المعقدة فى حين أنهم لا يستطيعون حل مشاكلهم الخاصة.
الإشادة والتملق هو جلدتهم التى تحميهم من أى جروح فالأسد حساس تجاه ما يقوله ويفكر فيه الآخرون وأفضل وسيلة للوصول إليه هو بالطبع الإشادة بذكائه وفطنته.
فطنة الأسد قوته وإدراكه ووعيه من الأمور التى يحسد عليها فهو لن يدع الوقت يذهب هباء بلا فائدة لكنه سوف يحفظ وينظم ويدير وفى نفس الوقت سوف يتابع بنفسه سير العمل مع مرؤوسيه تراه يثنى على من يستحق ذلك ويوبخ المقصر فى العمل وفى كلتا الحالين تسمع نبرته العالية وكلامه المسرحى.
كريم كطبيعة الملوك فى كرمهم وسوف تعرف ذلك بنفسك عندما يستضيفك فى منزله الخاص عندها ستجده يقدم لك كل ما لذ وطاب من مأكل ومشرب إلى جانب النظافة والشياكه التى ستعجبك ودائما زواره من رجال المجتمع المعروفين والنساء
الأنيقات.
يتعامل الأسد مع المال بحريه كامله يساعد من يطلب منه المال ويصرف بإفراط يحب الأشياء الفاخرة والثمينه ومن أجل الترويح عن نفسه قد يضيع ثروته بكاملها نعم أنه الملك والملك يحب ألا يبخل بما يملك.
صحته قوية نسبيا لكن معدته بيت الداء ويرجع ذلك لعدم أهتمامه بصحته جيدا ورفضه الرقاد بالفراش حتى يتم شفائه.
لا يوجد لدى الأسد حلول وسطى ولن يعجبه فى العمل غيره فهو فريد من نوعه إذا قام برحلة فكل المدينة لا بد وأن تعرف برحلة الأسد ولو أصابه الكسل لن يحركه الزلزال يعرف جيدا الأعمال التى تجلب له الشهرة والمجد الأسد لا يخاف مهما كانت المخاطر ولن يتراجع عن مساعدة وإنقاذ الآخرين فهذه فطرته صديق نادر ومخلص أمين لكنه إذا أنقلب إلى خصم فهو فى الوقت ذاته خصم عنيد.
وأعلم أن الأسد لن يحنى رأسه لأحد مهما تعرض لمصائب الدهر وضربات الزمن لأنه واثق من أن الشمس سوف تضئ له الطريق دائما.
والأسد يحب السفر ولكنه لن يضحى براحته فهو يفضل السفر المريح مقاعد الدرجة الأولى بالطيران أو البحر ويفكر دائما فى التسهيلات التى يصل إليها والخصومات على تذاكر السفر والفنادق أما أوقات راحته وأجازاته فهو يسعد بها على شواطئ المناطق الساحليه الدافئة.
والأسد يحب الهدايا ويشعر بتقدير خاص ممن يقدمها له وترى الفرحة تصير من عينيه وكلمات الشكر على لسانه.
ولن يهتم كثيرا بثمن الهدية ولكنه سوف يهتم بصدق المشاعر.
إنه مليء بالدفء والتفاؤل بالرغم من أن صحبته قد لا تكون جميلة. الأسد شخصية لا تخاف، ذو قوة وطاقة وهو محترم بطبيعته. قد يصل الشخص الأسد إلى مرتبة القائد العظيم، كما تضمن قوة الإرادة التي يمتلكها أن تكون نهاية أي عمل يقوم به الأسد التمام والاكتمال. بالرغم من أن مولود الأسد قد يبدو محباً للسيطرة ومستبداً في بعض الأوقات إلا أن هدفه هو ضمان أن تكون الأمور على ما يرام فيما يخص أولئك المحيطين به والموجودين في مملكته. مولود الأسد صاحب الثقة التي لا تهتز هو أيضاً مبدع، صاحب مثاليات وله رغبة قوية تجاه حب الحياة. وعند وجود حاجة للقائد فمولود الأسد هو الشخص المناسب؛ فالعمل سوف ينجز هنا كما يجب وكذلك في الوقت المناسب. للأسد موهبة أخرى وهي المقدرة على الحصول على أفضل أداء ممن يتعامل معه. يحب مولود الأسد ذو القلب الدافئ أن يمرح و يهمه أيضاً أن يحقق المرح والمتعة لأولئك المحيطين به. يحب مولود الأسد الألعاب بمختلف أنواعها. إنه من رواد المغامرات وممن يحبون ركوب المخاطر بحسب ما يروق له، وكذلك لديه الثقة الكافية بالنفس ومواهبه سوف تضمن له النجاح. هو محترم وقوي، متفائل ومحب للمرح والاستمتاع، لذلك فليس من السهل مقاومة سحر وجاذبية تلك الشخصية لدى الأسد.


أقسام