امرأة برج العقرب كنوز : كنوز الأبراج : برج العقرب : امرأة برج العقرب
  • الدخول
  • التسجيل
  • إتصل بنا


امرأة برج العقرب


إذا تصرفت امرأة ما بطريقة مميزة للشخصية المترافقة مع برج العقرب ، فسيكون لديها ميل للخصائص المدرجة أدناه، شرط أن لا يكون في خريطة ولادتها الشخصية تأثيرات أقوى من تلك العائدة لبرجها الشمسي كعقرب.

المظهر
ذات جسد مكتنز ومتناسق
لديها ساقان قصيران و ممتلئتان في كثير من الأحيان
نحيلة إلا أن لها خصر مكتنز إلى حد ما
لديها ملامح جذابة حتى عندما تكون عابسة
تحني رأسها إلى أسفل حتى عندما تنظر بحدة إلى شخص ما

السلوك و سمات الشخصية
متزنة وهادئة ظاهرياَ لا تستعمل التملق إطلاقاَ
تبتسم فقط عندما تعني ذلك
تريد حرية كاملة في العمل
تعتبر الغزل و التملق أشياء مهنية
تريد أن تسيطر و لكنها يمكن أن ترضى ببعض القيود من أجل الحصول على ما تريد في النهاية
لديها العديد من المواهب التي تستخدم جميعها بعاطفة
مخلصة للعائلة والمنزل
تضع صغير
مبادئها و تحافظ عليها

جمال المرأة العقرب يخفى وراءه الغموض التي تفرضه على حياتها.
جميله وجذابة ومغريه وواثقة من نفسها وهبتها السماء أنوثة وإغراء يضاهى ما لدى كل نساء العالم لكنها دائما لا تنظر إلى ذلك ويدور في خلدها سؤال محير لماذا جعلها الله امرأة ؟
نعم لديها رغبة قوية وخفية في أن تكون رجلا ولكن هيهات أن تكون كذلك تنظر لكل الأخريات نظرة تعالى وتسخر من كل صديقاتها اللائي يحدثنها عن إغراءات المعجبين بهن لكنها لم تنزل إلى هذا المستوى مطلقا فيكفيها أن تـنظر إلى أي رجل ترغبه فتوقع في قـلبه حبها ويسلم لها سلطته وإرادته فهي تدرك تمام الإدراك مقدار جمالها وجاذبيتها نعم أنها جذابة ومرغوبة حتى ولو كانت فى ثياب العمل.
لا تخاطر في أن تبدى للمرأة العقرب كلمات الهوى والإعجاب فلسوف تنظر إليك من شعر رأسك إلى أخمص قدميك بنظرات ثاقبة تعرف منها نواياك فإن كان حديثك يخلو من الجاذبية فاعلم بأنك قد دخلت في
المجال الخطأ فحاذر على حياتك.
سأبوح لك بسر من أسرار هذه المرأة هي امرأة ساحره وجذابة وستوقع حبها في قلبك وتصبح عبدا لها عندما تتمكن من السيطرة عليك ولن يكون أمامك إلا الاستسلام لإرادتها أو الهروب من أمامها.
المرأة العقرب لن تعتز بك إذا كنت رجل ضعيف الشخصية وجبان وإنما ستختار دائما الرجال الأقوياء أصحاب الكياسة والذكاء وإذا وقع الاختيار عليك فاعلم بأنك فريد من نوعك بين الرجال.
زوجتك المرأة العقرب تحب وبصدق وإخلاص وستتفانى في حبك وتصنع المستحيل من أجلك ولكن حاذر من غضبها وإذا كرهتك لا قدر الله فرحمة الله عليك.
تحفظ سرك جيدا فلن يعرفه أحدا ولو أراد أن يعرف فسيلقى ما لا يرضيه فالسر لديها يحفظ في أعماقها ومن يستطيع أن يغوص فى أعماق العقرب لا شك أنه مفقود.
لها بعض النزعات الفردية في إدارة منزلها لأنه مملكتها لكنها دائما تسمح لزوجها أن يكون سيد لمنزلها وليس لمنزلها فقط بل لقلبها أيضا فزوجها تاجا على رأسها
تشحذ في همته وتبث العزم في روحه لتحقيق أهدافه وطموحاته فهي تتمنى أن يكون سيدا على العالم كله فما من شك في أن أزواج النساء العقرب متفوقون اجتماعيا وفى مراكز مرموقة ويرجع ذلك للتضحيات والدعم والمساعدة من أزواجهم.
الغيرة من معضلات حياتها فهي امرأة غيورة لكنها لا تقبل من زوجها أن يغار عليها لأنها بمجرد أن تظهر في أي محفل ستشد أنظار الموجودين إليها وسيلقون بنظرات الإعجاب وماذا تفعل هي في سحر عينيها ولطافة حديثها ورشاقة خطوتها أنها هبه من السماء تتميز بها على كل نساء العالم فكلهم يملكن الأنوثة والجمال لكن زوجتك العقرب أفضل منهن فهي تملك السحر الأنثوي الحقيقي.