امرأة برج الجوزاء كنوز : كنوز الأبراج : برج الجوزاء : امرأة برج الجوزاء


  • إتصل بنا
  • الدخول
  • التسجيل


امرأة برج الجوزاء


إذا تصرفت امرأة ما بطريقة مميزة للشخصية المترافقة مع برج الجوزاء ، فسيكون لديها ميل للخصائص المدرجة أدناه، بشرط عدم وجود تأثيرات في خريطة ولادتها الشخصية أقوى من تلك العائدة لبرجها الشمسي كجوزاء.

المظهر
طويلة ونحيلة، إلا إذا كان يوجد تأثير قوي للثور مما يسبب امتلاء للجسم
ذات عينين صافيتين لديها يدين معبرتان بطريقة أنيقة جدا
ذات ذراعين وساقين طويلتين تتحرك بسرعة

السلوك وسمات الشخصية
محدثة لبقة لديها اهتمامات عديدة مكونة من عدة شخصيات
صديقة عظيمة،وتهتم بأي موضوع جديد ترغب في أن يكون لديها مهنة
تبحث عن الغرام الحقيقي ولكنها تجد صعوبة في الاستقرار مفكرة عميقة ،وملهمة جدا في أحيان كثيرة لن ترفض المساعدة إطلاقا،إذا ما طلب منها ذلك متفائلة تلاحظ كل التفاصيل يمكنها أن تكون ساحرة ومقنعة جدا.

عزيزى الرجل : إذا كنت تحلم بأن تتزوج من أكثر من إمرأة فعليك بإمرأة من مواليد برج الجوزاء ، وستضمن
لنفسك على أقل تقدير إثنتين أو ثلاثة فى إمرأة واحدة.
فى شبابها المبكر تجد أنك أمام لغز محير لكنها كلما تقدمت فى السن وإزداد نضوجها أصبحت أكثر وضوحا فهى إمرأة جذابة وجليسا أنيسا لديها القدرة على تغيير حزنك وآلامك إلى فرحة وسعادة بنكاتها الذكية.
إنسانة حساسة ورومانسية ومبدعه مضيافة وربة منزل ماهرة تجيد إستقبال ضيوفها وتوجيه حديثهم ، لديها من اللباقة والذوق الذى يجعلها تتحدث فى كل شئ من الشعر الجاهلى وحتى آخر الأحداث السياسية.
لكن حاذر أن تتبدل أو تنفعل فلو حدث هذا فلن يستطيع أحد أن يهدئ من روعها وإن لم تكن تصدق ما أقوله لك فتذكر الفاتنة مارلين مونرو فلقد إتفق كل من عرفها على سرعة تبدل مزاجها.
المرأة الجوزاء رفيق درب رائع بها كل ما تتمنى فهى على إستعداد لأن تشاهد معك مباراة فى الملاكمة صباحا وتشاهد حفلا بالأوبرا مساءا لديها أنوثة طاغية ستبدو لجميع من حولها مغرية وجذابة تلاحظ كل ما يدور حولها وتستوعبه
ولديها الرأى الصحيح والحل المنطقى فحاول أن تستمع إلى رأيها ونصائحها لك.
زوجتك الجوزاء مرحة ولطيفة تحب أطفالها وتنمى لهم شخصياتهم المستقلة وأطفالها فى الوقت نفسه يثقون بها وينفذون أوامرها صحة أطفالك معها جيدة ولهم خيال خصب ويتمتعون بالذكاء.
وأخيرا أنت تعرف جيدا أن لها شخصيتها المستقلة ولسوف تنتهز أية فرصة بين الأصدقاء أو الأهل لكى تعبر عن رأيها فرأسها ملئ بالأفكار ولسانها مفعم بالحديث والتعبير فإذا لم يكن هذا يضايقك فامسك بها بكلتا يديك ولا تدعها تفلت منك.